تعلم اللغة الإنجليزية في 30 يوما من خلال هذا الكتاب


تعلم اللغة الإنجليزية في 30 يوما من خلال هذا الكتاب

بما انك هنا فلا شك انك تبحث عن طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة و احترافية و من البيت ، لكن ربما لا تعلم بعد اين تجد هذه الطريقة ؟ في هذا المقال الصغير سنعرض لك بضع نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية لوحدك و في وقت سريع و سنرفق الموضوع بكتاب اقل ما يقال عليه انه رائع جدا و سيجعلك قادرا على احتراف استعمال عبارات اللغة الإنجليزية في 30 يوما فقط .

بداية يجدر الإشارة الى ان تعلم اللغة الإنجليزية لم يعد خيارا بل اصبح ضرورة ملحة خاصة مع الطلب الهائل عليها في سوق العمل كما انه و بفضل التقدم التكنولوجي الذي يعرفه العالم في الآونة الأخيرة لم يعد تعلم لغة اجنبية يوصف بالامر الصعب فقد صار بالإمكان التعلم في أي زمان و مكان يكفي ان يكون لديك هاتف او حاسوب مع الرغبة و الإرادة القوية للتعلم ، و نحن في موقع wassafat  لتعلم اللغة ، نختار ان نضع دوما بين ايديكم طرقا فعالة و واقعية لاتقان و احتراف الإنجليزية في مدة وجيزة . لذلك ففي موضوع اليوم سنقدم لكم كتابا صغيرا و مفيدا لتعلم اللغة الإنجليزية من البيت و من غرفة نومك بعيدا عن المحاضرات الطويلة و المملة و المعاهد التي تفرض مصاريف غالية و خيالية .

عليك ان تعلم عزيزي القارئ انه بعد قرائتك لهذا الكتاب و تطبيق محتواه ستصبح و بعد ثلاثين يوما فقط قادرا على استعمال اللغة الإنجليزية في حياتك اليومية سواء على مستوى الكتابة او التواصل مع الأشخاص ، كما انك ستستطيع و مع الممارسة الدائمة للغة تكوين صداقات و علاقات تعارف مع الأشخاص الأجانب من مختلف انحاء العالم هذا فضلا عن فهمك للبرامج و المحتويات التي تعرض باللغة الإنجليزية .

و كنصيحة لتزيد من طلاقة لسانك باللغة الإنجليزية يفضل البدء في قراءة كتب انجليزية بعد الانتهاء من قراءة هذا الكتاب (و سوف نضع لكم في مواضيع مستقبلية حزمة من الكتب الإنجليزية السهلة للمبتدئين ) لان هذا سيزيد من ترسيخ اللغة في عقلك و سيكون لديك الكثير من العبارات الإنجليزية التي ستتعود على قراءتها فتصبح بذلك راسخة في بالك و يمكنك فهمها بسهولة اذا ما صادفتها في أماكن أخرى كما ستحصل على معجم غني بالمفردات التي ستستعملها في التحدث مع الاخرين .

كتاب تعلم الإنجليزية من البيت بدون معلم متوفر بصيغة  pdf و لا يتجاوز 80 صفحة  كما انه كتاب مفيد جدا و يستحق التحميل.

الكتاب هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-