افضل دورة مجانية مع شهادة معتمدة من منصة Alison

دورات مجانية  من منصة Alison لتعلم اللغة  الإنجليزية مع شهادة معتمدة

 هناك العديد من اللغات حول العالم التي تفرض هيمنتها الإعلامية وتدعوك لتعلمها واتقانها نظرا لشهرتها الواسعة ونذكر منها الفرنسية والصينية والروسية والألمانية ... وغيرها وهذه اللغات تتميز بالشهرة بسبب تقديمها لامتيازات كبيرة على صعيد الدراسة والعمل. اما اللغة الإنجليزية فقد صار تعلمها ضروريا وأحد الشروط الأساسية للحصول على وظيفة جيدة ليس فقط خارج ارض الوطن بل داخل البلدان العربية كذلك فقد اوشكت ان تصبح اللغة الأجنبية الثانية في كافة هذه البلدان، إضافة الى ان الامر لا يستثني فقط القطاع الخاص بل صارت اللغة مطلوبة في الوظائف الحكومية كذلك، و بعد قراءة كل هذا عليك التفكير جليا في الموضوع و اخذ القرار الرسمي للبدء في تعلم اللغة الإنجليزية.

ان احدى الطرق الرسمية لتعلم اللغة عبر الانترنت بالإضافة للتطبيقات و الكتب هي الكورسات ، و لعل هذه الأخيرة هي المفضلة لدى اغلب المتعلمين حيث انها تقدم دروس مفصلة و مرتبطة فيما بينها و هذا الترابط قادر على جعل المتعلم يحصد تقدما و تطورا ملموسا في كل درس و في كل مستوى ، كما ان الكورسات تقف عند قواعد اللغة و تشرحها بطريقة مبسطة و عميقة في نفس الوقت هذا إضافة الى اعتماد فيديوهات قصيرة و ممتعة تجعل التعليم ينتقل من الروتين التقليدي بالورقة و القلم الى استخدام التلقين السمعي البصري الذي يوفر متعة و حماسا اكبر للمتعلم .

نقدم لكم في موضوعنا هذا كورسا شاملا لتعلم اللغة الإنجليزية و لمدة لا تقل عن ستة دقائق يوميا، و بعد إتمام هذا الكورس ستكون قادرا عزيزي القارئ على الفهم الجيد لقواعد اللغة الإنجليزية و ستكون متمكنا من التعبير عن ذاتك و تعريف الأشياء المحيطة بك ب الانجليزية و ستلاحظ أيضا تضخما كبيرا على مستوى حصيلتك اللغوية، و على المستوى الكتابي فهذا الكورس سيجعلك قادرا على بناء و تركيب جمل صحيحة سليمة من ناحية الشكل و اللغة كما ستملك القدرة على ادماج هذه الجمل داخل نصوص قصيرة و مفهومة.

ان الهدف الأساسي لكورس Alison لتعلم اللغة الإنجليزية هو جعلك مؤهلا للتحدث بطلاقة و ان تكون قادرا على فهم المتحدثين الأصليين بالإنجليزية و ذلك عبر امدادك بكافة المهارات المفروض امتلاكها لإتقان اللغة الإنجليزية، كما ان هذا الكورس المجاني مصمم للمبتدئين و اصحاب المستويات المتوسطة.

الكورس ينقسم الى مجموعة من الدورات الصغيرة حسب مستوى المتعلم

دورة المستوى متقدم

هذه دورة لمتعلمي اللغة الإنجليزية الذين يدرسون على مستوى عالٍ نسبيًا. إنه مصمم لمساعدتك على أن تصبح متحدثًا أفضل ويساعدك على التحرك نحو مستوى قريب من اللغة الإنجليزية. في دروس اللغة الإنجليزية، يمكنك العثور على نصائح لفهم اللغة الإنجليزية كما يتم التحدث بها بالفعل، ومعرفة كيفية استخدام الكلمات والعبارات في القصص الإخبارية والعناوين الرئيسية في News Review . نقدم لك استخدامات متعددة لعناصر المفردات الرئيسية في برامج قصتنا، كما أن ورشة Tim's للنطق قيد التشغيل!

دورة المستوى فوق المتوسط

إذا كان مستواك في اللغة الإنجليزية يقارب C1، فإن هذه الدورة التدريبية المكونة من 30 وحدة والتي تعتمد على الفيديو تقدم لك الأدوات التي تحتاجها للارتقاء بمستواك في اللغة الإنجليزية. حصل Dan وFinn على الكثير من شذرات المعلومات الثمينة التي تبلغ مدتها 90 ثانية في فصل اللغة الإنجليزية، بينما يساعدك Tim and Helen في Stop Saying على تصحيح تلك الأخطاء الصغيرة التي تمنع لغتك الإنجليزية من الظهور بمظهر طبيعي أكثر. نلقي نظرة فاحصة على الكلمات التي تصنع الأخبار في News Review - وقصص الأسبوع الكبيرة تظهر في LingoHack وبعد كل هذه الإثارة، لدينا لغة إنجليزية وظيفية في القائمة في مسلسل الدراما

The White Elephant

دورة المستوى المتوسط

إذا كنت تدرس اللغة الإنجليزية في المستوى المتوسط ​​أو ما يقرب من ذلك، فهذه الدورة مناسبة لك. يوجد إجمالي 30 وحدة في الدورة، مع 5 جلسات في كل وحدة، بما في ذلك 6 دقائق نحوي و6 دقائق مفردات ودراما. سنقدم لك أيضًا الكثير من المقالات ومقاطع الصوت والفيديو جنبًا إلى جنب مع المواد التي تم إنشاؤها خصيصًا لك من قبل فريقنا الداخلي من خبراء اللغة، بحيث تكون قادرًا على تحسين قواعد اللغة والمفردات، ووحدة تلو الأخرى. نطق وفهم اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا.

ان هذا الكورس مفيد جدا لمن يود تعلم اللغة الإنجليزية وستجدون رابط تحميله هنا في الأسفل.

الكورس هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-