قواعد اللغة الإنجليزية في كتاب من 22 ورقة - أساسيات اللغة الإنجليزية

 


ان اتقان القواعد او الجرامر هو محطة لا بد من الوقوف عليها في مسار تعلم اللغة الانجليزية ، فلا لغة دون قواعد لأن هذه الأخير هي التي تجمع لنا المصطلحات و المفردات في سياق مفهوم قابل للتواصل و هي التي تنظم كذلك الجمل داخل الفقرات و النصوص .

و مما يجعل من الانجليزية لغة مفضلة للتعلم هو كون قواعدها سهلة و ممتعة في التعلم مقارنة مع باقي اللغات الأجنبية .

عندما تكون على دراية بقواعد اللغة فأنت حتما ستكون واعيا و فاهما للخطابات و الكتابات التي تأتي أمامك لا في الناحية الأكاديمية و لا من ناحية العمل و الحياة اليومية بصفة عامة . فاللغة هي كجسد الانسان حين يظطر العلماء لدراسة وظائف كل عضو على حدة و كيفية عملها حتى يتسنى لنا أن نفهم أنفسنا و اجسادنا بالخصوص ، و هكذا فإن كل فهم شامل يحتاج لدراسة معمقة و لفهم اللغة بشكل كامل لابد من الاطلاع على القواعد اللغوية الخاصة بها.

اول ما عليك تعلمه في القواعد هو تركيب الجملة و مكوناتها في اللغة الانجليزية اضافة الى اقسام الكلام و اصناف الضمائر و ازمنة الافعال ، و اذا أردت ان يكون الأمر ممتعا فابدء بالأساسيات و تمهل في التنقل عبر المراحل حتى يكون تعلمك جيدا و لا تنسى ان تختبر نفسك عند كل مرحلة لتلاحظ تقدمك و ترى ان كانت طريقة تعلمك فعالة و تحصد نتائج ملموسة أم عليك تغييرها . ان اتقانك لقواعد اللغة الانجليزية قادر على ان يوصلك لمراحل اعلى من التعلم و ستحصل على اساس متين يجعلك تحترف الكتابة و التحدث على حد سواء .

تحتوي اللغة الانجليزية على آلاف القواعد غير أننا و لنسهل الطريق عليك اخترنا ان نجمع لك مجموعة مهمة من القواعد الأساسية التي يمكنك تعلمها بسهولة و ليونة .

كتاب قواعد اللغة الانجليزية في 22 ورقة هو من افضل كتب تعلم اللغة الانجليزية و هو يمتاز بصغر حجمه و لا يتجاوز اثنا و عشرون صفحة ، و يضم هذا الكتاب الصغير أساسيات قواعد اللغة الانجليزية للمبتدئين مشروحة بطريقة مفصلة و مبسطة و مع أمثلة واضحة و سهلة الفهم ، إضافة إلى كونه يقدم استنتاجات و إرشادات لتطور من مهارات اللغة الانجليزية الخاصة بك إلى مستوى أعلى و لذلك فإننا ننصح به كل شخص مقبل على تعلم اللغة الانجليزية لوحده. 

الكتاب هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-