اهم 500 جملة في اللغة الإنجليزية - أساسيات اللغة الإنجليزية

 

اهم 500 جملة في اللغة الإنجليزية - أساسيات اللغة الإنجليزية

تعتبر الجمل من الأغراض الضرورية لتحقيق التواصل اللفظي فلا يوجد خطاب بدون جمل و تركيب هذه الجمل بالصيغة الصحيحة مهم جدا لتحقيق التواصل السليم مع الافراد ، لكن عندما يتعلق الامر بلغة اجنبية جديدة يجد الشخص نفسه محاطا بمتاهات عديدة حيث انه لا يعرف مما تتكون الجملة في هذه اللغة و ما هي الجمل التي يجب عليه حفظها من اجل اجراء محادثات ناجحة بتلك اللغة التي هو بصدد تعلمها . في هذا الموضوع سنتحدث عن مكونات الجملة في اللغة الإنجليزية و سنضع بين ايديكم كتابا يضم مجموعة كبيرة من اشهر الجمل الإنجليزية التي تستخدم في الحياة اليومية و في مجالات مختلفة .

الجملة هي مجموعة من الكلمات تركب مع بعضها في سياق منظم من اجل التعبير على فكرة معينة و الجملة في اللغة الإنجليزية تتكون من ثلاثة عناصر أساسية و هي subject  أي الفاعل ، و الفاعل هو ذلك الشخص الذي يقوم بالفعل و يمكن ان يأتي على شكل اسم او ضمير ينوب عنه . العنصر الثاني هو verb أي الفعل و هو الذي يذكر لنا حال الفعل او بصيغة اخرى العمل الذي قام به الفاعل . و المكون الثالث هو object و هو باللغة العربية المفعول به أي الشيء الذي وقع عليه الفعل كما يأتي كمكمل للجملة فيسمى compliment  ، و على عكس اللغة العربية فان ترتيب الجملة في اللغة الإنجليزية يبتدأ بالفاعل ثم الفعل ليليه بعد ذلك المفعول به ، مثال Ahmed plays football  احمد يلعب كرة القدم فكما تلاحظون في هذه الجملة قد سبق الفاعل الفعل .

كتاب اهم 500 جملة في اللغة الإنجليزية لا يتجاوز 73 صفحة و يضم جملا انجليزية مهمة مرفوقة بالترجمة العربية و التي تتكرر في العديد من المناسبات فعلى كل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية الاطلاع على هذه الجمل و حفظها و اتقان استخدامها في الحديث و التعبير.

هذا الكتاب يعتبر مقدمة لكل من يريد الخوض في غمار تعلم الإنجليزية ، و يمكنك عزيزي القارئ ان تقرأ هذا الكتاب في هاتفك او على جهاز حاسوبك المحمول او الثابت .

ان حفظك للجمل الموجودة على هذا الكتاب ستسرع من وتيرة تعلمك للغة الإنجليزية و ستنتقل بك لمستوى اعلى على صعيد المعجم اللغوي الخاص بك ، و هذا الكتاب سيساعدك على بناء خطة محكمة لاتقان الإنجليزية اذ يمكنك ان تحفظ خمس جمل يوميا و تحاول كتابتها في مذكرتك اليومية و إعادة صياغتها في احاديث أخرى و بهذه الطريقة ستكون قد استفدت من الكتاب بالطريقة المثلى.

الكتاب هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-