جائزة اليونسكو الملك حمد بن عيسى آل خليفة في البحرين

 


من اجل تقدير و مكافأة الأنشطة الهادفة الى النهوض بالتعليم و تعزيز الأداء التعلمي عند الأفراد و المؤسسات، أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية و العلم و الثقافة (اليونسكو) عن منح الملك حمد بن عيسى ال خليفة و المخصصة للموسم الدراسي 2023-2024

برنامج المنح هذا يتم تقديمه بغرض استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات في التعليم لأي فرد أو منظمة غير حكومية و قد تم تصميمه في سنة 2005 من طرف المجلس التنفيذي، و منحته تصل قيمتها الى مبلغ 25 الف دولار أمريكي و المقدم على أساس دعم غير مشروط من مملكة البحرين.

منظمة الأمم المتحدة للتربية و العلم و الثقافة تعتبر وكالة غير ربحية متخصصة في التعليم و الاتصال و هي تابعة للأمم المتحدة التي تهدف بشكل منشود الى تحقيق السلام و الأمن في العالم أجمع و ذلك من خلال التعاون الدولي في مجالات التعليم و الفنون و الثقافة و العلوم.

منظمة اليونسكو تقوم بتوظيف كل من التعليم و الثقافة و الاتصال تحت غاية تعزيز التفاهم و الاحترام بين دول العالم، حيث تسعى المنظمة عبر أنشطتها الى تقوية التضامن الفكري و التعاون الأخلاقي للبشرية جمعاء، و هو ما يجعلها تملك تأثيرا و مرونة قوية في المجتمعات المحلية على مستوى جميع أنحاء العالم.

الموعد النهائي للتسجيل في الجائزة: على جميع المتقدمين ارسال طلباتهم قبل حلول 23 من يناير 2023.

معلومات مختصرة حول المنحة

اسم الجامعة: منظمة الأمم المتحدة للتربية و العلم و الثقافة (اليونسكو)

القسم: غير معروف

مبلغ المنحة: 25 الف دولار

المستوى الجامعي: دراسات عليا

عدد المنح: 2

وضع التسجيل: عبر الانترنت

الجنسية المطلوبة: جنسية دولية

المعايير المطلوبة للتسجيل في المنحة

الدول المطلوبة: يمكن للطلبة من جميع أنحاء العالم التقدم لهذه المنح

المواد المطلوبة: العمل على مشاريع و أنشطة لاستخدام تقنيات تكنولوجية بطريقة إبداعية داخل الأوساط المتعلقة بالتدريس و التعليم و التعلم.

المعايير المطلوبة: على الطلاب ان يكونوا أفرادا أو مؤسسات أو منظمات غير حكومية.

على الطلاب ان يمتلكوا مشاريع جارية في التعليم لمدة عام على الأقل.

من غير المسموح من المتقدمين ان تكون منظمتهم أو مشروعهم تابعا لليونسكو ولا ان يكونوا قد يتلقوا أي تمويل من منظمة اليونسكو.

طريقة التسجيل للحصول على المنحة

طريقة التقديم: بإمكان الأفراد أو المنظمات المهتمة تسجيل طلباتهم عبر الموقع الموجود أسفل المقال، و سيتم بعدها مراجعة كل الطلبات و النظر فيها.

مرفقات الطلب: يرجى من المتقدمين ارسال أي وثيقة لها علاقة باقتراح مشروعهم أو نشاطهم و سيتم النظر فيها.

شروط القبول: للحصول على برنامج التمويل هذا، يجب ان يكون المتقدمون عبارة عن أفراد أو منظمات تسير مشارعها و أنشطتها قيد التنفيذ

الشروط المتعلقة باللغة: على المترشحين لهذه الجائزة ان يكونوا متقنين للغة الإنجليزية أو الفرنسية

فوائد المنحة للطلاب

ان هذا البرنامج يعتبر فرصة مثالية لمن يريدون الحصول على تمويل لمشاريعهم حيث ان المختارين في هذا البرنامج من قبل اليونسكو سيحصلون على جائزة مالية تصل قيمتها الى 25 ألف دولار أمريكي.

فان كنت ترى انك تملك الشروط لا تتردد في التقدم لهذه الجائزة المميزة و الاستثنائية.

 سجل الان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-